أخبار عاجلة
ايفرتون يحدد سعر بيع نجمه البرازيلي -
رئيس البايرن يتغني بـ سيرجى جنابري -
ريال مدريد يستعد لمواجهة خيتافي -
بوسكيتس يبدي استعداده لمواجهة الافيش -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

الدحيل يتحدى الوكرة.. نهائي قطري بالبطولة الآسيوية لكرة اليد

الدحيل يتحدى الوكرة.. نهائي قطري بالبطولة الآسيوية لكرة اليد
الدحيل يتحدى الوكرة.. نهائي قطري بالبطولة الآسيوية لكرة اليد

يلتقي فريقا  والوكرة اليوم في المباراة النهائية  الحادية والعشرين للأندية في كرة اليد، والمقامة في دولة الكويت بمشاركة 13 ناديا تمثل 11 دولة، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر غلوب 2019".

وبلغ الفريقان القطريان نهائي المسابقة، وذلك بعد فوزهما على الشارقة الإماراتي والكويت الكويتي توالياً في مباراتي الدور قبل النهائي.

اقــرأ أيضاً

وكرر الدحيل فوزه على الشارقة الإماراتي بنتيجة 29/24 بعد أن كان الشوط الأول قد انتهى بتقدمه بفارق خمسة أهداف أيضا بواقع 15/10 في المباراة الأولى للدور قبل النهائي، وكان الدحيل فاز على الشارقة 23/17 في الدور الأول من البطولة، فيما لحق الوكرة بالدحيل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على الكويت الكويتي مستضيف البطولة بنتيجة 31/28، حيث كان الشوط الأول انتهى لصالحه بواقع 17/13.

ويلتقي الدحيل والوكرة في المباراة النهائية، بعد أن كانا قد التقيا في الدور الرئيسي، وانتهت تلك المواجهة بفوز الدحيل بفارق هدف واحد 22/21.

يشار إلى أن نادي السد القطري يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، حيث فاز به خمس مرات، بينما فاز الجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان باللقب مرتين، ومرة واحدة لكل من الريان ولخويا القطري، والفحيحيل والصليبيخات من الكويت، والأهلي ومضر والنور من السعودية، والسد اللبناني، والنجمة البحريني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملك السعودية بعث رسالة خطية إلى ملك الأردن عبر الوزير أحمد بن عبدالعزيز
التالى "ابن الشعب": حين تقتل السلطةُ الحب