أخبار عاجلة
الكشف عن مصير كنز دفنه قصي صدام حسين في سجن -
"مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

بنزيمة يدخل تاريخ "الليغا" برقم قياسي

بنزيمة يدخل تاريخ "الليغا" برقم قياسي
بنزيمة يدخل تاريخ "الليغا" برقم قياسي
يواصل النجم الفرنسي مهاجم نادي تألقه وإبداعه، بعدما قاد فريقه إلى الفوز على بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب "" في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع (29) في  الممتاز لكرة القدم.

ولم يستسلم كريم بنزيمة أمام هويسكا، بعد أن أضاع العديد من الفرص أمام شباك الحارس روبيرتو سانتاماريا، بل ظهر مصمماً على دك عرين منافسه بهدف، من جراء تسببه بالهدف الأول، الذي سجله زميله إيسكو في الدقيقة (25)، وإعطائه تمريرة حاسمة متقنة لقائد خط الوسط داني سيبايوس، حتى يحرز منها الهدف الثاني في الدقيقة (62).

وبينما ظن الجميع أن هويسكا سيحقق المفاجأة بتعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ريال مدريد، ظهر النجم كريم بنزيمة بثوب البطل المنقذ، بعد أن تلقى تمريرة من زميله البرازيلي مارسيلو في منطقة جزاء الفريق الضيف، ليطلق تسديدة قوية مقوسة سكنت شباك الحارس روبيرتو سانتاماريا، الذي لم يستطع صدها، وسط فرحة هيستيرية من رفاقه والجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

اقــرأ أيضاً

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، إن النجم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد دخل تاريخ الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بعد أن استطاع التسجيل في شباك جميع الأندية التي واجهها النجم الفرنسي، بواقع 141 هدفاً أمام 34 فريقاً، منذ انضمامه إلى الملكي صيف عام 2009 قادماً من أولمبيك ليون.

وبعد تسجيل كريم بنزيمة صاحب (31) عاماً هدف الفوز لنادي ريال مدريد بشباك هويسكا، بات النجم الفرنسي يمتلك 14 هدفاً في المركز الخامس بترتيب قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم بالموسم الحالي.

وبفضل هدف كريم بنزيمة الثمين، رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد هويسكا عند 22 نقطة بالمرتبة الأخيرة، ليثبت النجم الفرنسي أحقيته بالوجود في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان بالموسم المقبل مع الميرينغي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المسماري: العمليات الفعلية لتطهير طرابلس بدأت ومعركتنا ضد الإرهابيين ستستمر حتى النهاية
التالى جيروزاليم بوست: إسرائيل نفذت تمرينات خاصة للتصدي لمنظومة "إس-400"