أخبار عاجلة
ايفرتون يحدد سعر بيع نجمه البرازيلي -
رئيس البايرن يتغني بـ سيرجى جنابري -
ريال مدريد يستعد لمواجهة خيتافي -
بوسكيتس يبدي استعداده لمواجهة الافيش -
اليونايتد مهدد بخسارة أبرز نجومه -
سليماني يقصف إدارة "فينرباشي" ! -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

القائم يحرمُ إبراهيموفيتش من هدف "بوشكاش" 2019

القائم يحرمُ إبراهيموفيتش من هدف "بوشكاش" 2019
القائم يحرمُ إبراهيموفيتش من هدف "بوشكاش" 2019

حرم القائم أسطورة كرة القدم السويدية، زلاتان إبراهيموفيتش، من تسجيل واحد من أجمل أهداف الدوري الأميركي لكرة القدم لا بل حرمه من هدف يُنافس على جائزة "بوشكاش" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك في مباراة فريقه لوس أنجلس غالاكسي ضد فريق بورتلاند.

وخلال المباراة التي جمعت فريق لوس أنجليس غالاكسي وبورتلاند، ضمن منافسات بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، حصل فريق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على فرصة ذهبية لتسجيل واحد من أجمل الأهداف بطريقة عالمية على طريقته المعتادة.

ففي الدقيقة 13 من المباراة، تابع زلاتان إبراهيموفيتش كرة عرضية عبر "أكروباتية" من الخلف على "الطائر" وبطريقته الفنية الاعتيادية، إلا أن سوء حظه حرمه من هذا الهدف العالمي وذلك حين اصطدمت الكرة بالقائم وسط ذهول من الجماهير والمعلق على اللقاء.

اقــرأ أيضاً

وبعد ضياع الفرصة، وقف زلاتان إبراهيموفيتش مذهولاً أمام مرمى فريق بورتلاند وسط جنون من الجماهير الموجودة في المدرجات والتي تحسرت على ضياع هذا الهدف الرائع، في وقت ورغم ضياع هذه الفرصة المُميزة نجح فريق لوس أنجليس غالاكسي في تحقيق الفوز (2 – 1).

وسبق لإبراهيموفيتش أن سجل أهدافا بهذه الطريقة خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب معها والمنتخب السويدي، خصوصاً عبر "الأكروباتيات" التي كان يصنعها في المباريات والتي تتذكرها الجماهير جيداً وتُعتبر من الأجمل في عالم كرة القدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمران خان: محمد بن سلمان يذكرني بالملك فيصل
التالى الأمعاء الخاوية تقاوم بيومها السابع.. هل ينتصر الأسرى؟