أخبار عاجلة
6 تطبيقات مهمة للمصورين الفوتوغرافيين -
مراجعة شاملة لهاتف شاومي Redmi Note 7 Pro -
ميزو تكشف عن هاتفها الرائد Meizu 16s -
10 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من ساعة آبل الذكية -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

مفاجأة.. الشحات أغلى صفقات الأهلي غير مرغوب فيه!

مفاجأة.. الشحات أغلى صفقات الأهلي غير مرغوب فيه!
مفاجأة.. الشحات أغلى صفقات الأهلي غير مرغوب فيه!
بوادر  كبرى تلوح في الأفق داخل النادي  المصري، بسبب مفاجأة عدم قناعة الأوروغواياني ، المدير الفني للفريق، بقدرات نجمه الكبير  القادم من العين الإماراتي في يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 5 ملايين و500 ألف دولار في أكبر صفقة كروية في تاريخ مصر.

وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الأهلي في مدينة الإسكندرية، بعد التعادل الأخير مع الزمالك من دون أهداف، طلباً مفاجئاً من جانب الشحات بتحديد مصيره ومستقبله في الفريق، بعد شعوره بالإهانة والتقليل منه من قبل المدرب الأوروغواياني بوضعه بديلا، ثم رفضه الدفع به في الشوط الثاني، والاستعانة به في آخر تبديل باللاعب صالح جمعة، الذي لم يلعب أي مباريات رسمية في الموسم الجاري منذ انطلاقه في أغسطس/آب الماضي.

ويتكتم مسؤولو الأهلي عن مفاجأة مدوية تتمثل في عدم اقتناع لازارتي بالشحات (28 عاماً)، منذ التعاقد معه وإبلاغه إدارة النادي بشكل صريح بأنه يعتبر ذلك صفقة جماهيرية، ووصف الشحات بالعشوائي في أرض الملعب الذي لا يجيد تنفيذ جمل هجومية وتنقصه قدرة الضغط على المنافس.

اقــرأ أيضاً


وشدد الأوروغواياني في حديثه مع محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل اللقاء مباشرة، على أن الشحات هو اللاعب الثالث في مركز الجناح الأيمن، بعد وليد سليمان المصاب، وغيرالدو الأنغولي، بل ويفضل عليه أيضاً رمضان صبحي، الجناح الأيسر في الجانب الأيمن، ولن يدفع به سوى في أضيق الحدود عندما يحتاج إلى إراحة لاعبين في الفريق.

ويعتبر حسين الشحات أغلى صفقة أبرمها الأهلي عبر تاريخه، وأنفق 5 ملايين و500 ألف دولار لشرائه في وقت سابق من العين الإماراتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ليلة تشجيع الغريم».. ليفربول ينتظر نتيجة غير معتادة لدربي مانشستر في العقد الأخير
التالى السكر الداخل للمخ أثناء الصدمة الإنتانية يسبب فقدان الذاكرة