نصائح لمستخدمي فيسبوك مسنجر

يملك تطبيق فيسبوك مسنجر العديد من المزايا التي قد تخفى عن عدد كبير من المستخدمين، حيث يتيح التطبيق إمكانية تخصيص الأسماء المستعارة والألوان والرموز التعبيرية لأي من الدردشات ضمن التطبيق،

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2018, 07:26 PM   #1
لارين
Senior Member


الصورة الرمزية لارين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 03-08-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نصائح لمستخدمي فيسبوك مسنجر




يملك تطبيق فيسبوك مسنجر العديد من المزايا التي قد تخفى عن عدد كبير من المستخدمين، حيث يتيح التطبيق إمكانية تخصيص الأسماء المستعارة والألوان والرموز التعبيرية لأي من الدردشات ضمن التطبيق، إليك كيفية فعل ذلك.
تخصيص محادثات فيسبوك مسنجر على الحاسوب

توجه إلى فيسبوك ثم افتح المحادثة التي تريد تخصيصها، بعد ذلك قم بالنقر على زر الإعدادات، حيث ستظهر لك مجموعة من الخيارات، نحن مهتمون بخيارين فقط، تعديل الكنيات وتغيير اللون.
لمستخدمي 1-9.png
تعديل الكنيات

بعد الدخول إلى خيار تعديل الكنيات ستظهر لك نافذة جديدة يمكنك من خلال تحديد الاسم الذي تريد تغييره، فقط قم بالنقر عليه وقم بكتابة الاسم الجديد، ثم قم بحفظه.
لمستخدمي تعديل-الكنية.png
تغيير اللون

بعد دخولك للمحادثة والنقر على زر الخيارات ثم اختيار تغيير اللون ستظهر لك نافذة تحوي على مجموعة مختلفة من الألوان يمكنك اختيار أحدها لتغيير لون المحادثة.
لمستخدمي تغيير-اللون.png
تغيير الرمز التعبيري أعجبني

اتجه للمحادثة وانقر على الخيارات ثم قم باختيار فتح في مسنجر، بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة مسنجر الخاصة، الآن قم بتحديد خيار تغيير الرمز التعبيري الموجود في الجانبي للشاشة أمامك، سوف تظهر لك بعد ذلك مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاختيار بينها.
لمستخدمي 2-7.png

بعد أن قمت بهذه التغييرات ستحصل على الدردشة المخصصة التي تودها.
محادثات فيسبوك مسنجر على الأجهزة الذكية

افتح الدردشة التي تريد تحصيصها، ثم قم بالنقر على الزر الموجود في أعلى يسار الشاشة “إشارة التعجب ضمن الدائرة”، ثم قم باختيار اللون، حيث ستظهر لك نافذة تحوي على مجموعة مختلفة من الألوان يمكنك اختيار أحدها لتغيير لون المحادثة.
أما إذا كنت تريد تغيير الكنيات يمكنك من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة فعل ذلك، وبدلًا من اختيار اللون قم باختيار الكنيات، حيث يمكنك تحديد الاسم الذي تريد تغييره، ثم حفظه.
وبالنسبة لتغيير الرموز التعبيرية يمكنك الضغط على خيار الرموز التعبيرية بعد الوصول إليه عن طريق ذات الإعدادات، بعد ذلك سوف تظهر لك بعد ذلك مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاختيار بينها.





kwhzp glsjo]ld tdsf,; lsk[v



 


رد مع اقتباس

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لمستخدمي, مسنجر, فيسبوك, نصائح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


جميع الحقوق محفوظة لدي منتدي الخدمة العليا التجريبى


SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26