العودة   منتديات دردشات التقنيه ، منتدى التقنيه > القسم العام > مواضيع العامة


تطبيق “أمينو” ينطلق في المنطقة العربية

مواضيع العامة


تطبيق “أمينو” ينطلق في المنطقة العربية

يسعى تطبيق “أمينو” المبتكر، والذي يقدّم منصة لتكوين المجتمعات والانضمام إلى أخرى في جميع مجالات الاهتمام في العالم، إلى الإسهام في جسر الهوّة القائمة على الإنترنت بين مستخدمي وسائل التواصل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2018, 06:44 PM   #1
لارين
Senior Member


الصورة الرمزية لارين
لارين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 03-08-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تطبيق “أمينو” ينطلق في المنطقة العربية




يسعى تطبيق “أمينو” المبتكر، والذي يقدّم منصة لتكوين المجتمعات والانضمام إلى أخرى في جميع مجالات الاهتمام في العالم، إلى الإسهام في جسر الهوّة القائمة على الإنترنت بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب والمحتوى العربي، وذلك مع انطلاق التطبيق رسمياً في المنطقة العربية.
وترى شركة “أمينو آبس” أن ما يقرب من واحد بالمئة فقط من المحتوى الذي يتم إنشاؤه حالياً على الإنترنت هو باللغة العربية، بالرغم من كونها خامس اللغات المحكية انتشاراً في العالم. وتتوقع أمينو مع إطلاق تطبيقها الإبداعي المحمول في المنطقة تعزيز التفاعل الاجتماعي بين المستخدمين بشأن الاهتمامات المشتركة، ما يعني زيادة في المحتوى الذي يُنشئه المستخدمون في المنطقة، وإضافة المزيد إلى المحتوى العربي على الإنترنت.
وتتمثل رسالة “أمينو آبس” في إتاحة آفاق واسعة أمام المستخدمين تمكّنهم من التركيز على أي مجال يرغبون به في العالم مهما اختلفت اهتماماتهم وتنوعت، ما يجعل من تطبيقها “أمينو” واحداً من أكثر أدوات التواصل الاجتماعي طموحاً في العالم. ويتيح التطبيق منصة مع خيارات تعبير متعددة داخل المجتمع، الذي يُدعى “أمينو”، ويسمح للمستخدمين داخل كل “أمينو” بالدردشة باستخدام النص والفيديو، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، وتأليف المسابقات ونشرها، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في جميع مجالات الاهتمام، من الموسيقى والرياضة إلى السيارات وغيرها من مجالات الاهتمام الواسعة أو المتخصصة.
وتتوقع الشركة، التي تتيح تطبيقها باللغة العربية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، حدوث زيادة كبيرة في عمليات التنزيل من منطقة الشرق الأوسط على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة، مع قيامها بتوسعة مجتمعاتها لتقدّم للشباب العربي المولع بالتقنية منصة أصيلة وآمنة للتفاعل مع أقرانهم من أنحاء المنطقة والعالم.
وبهذه المناسبة، قال كارل ماضي، المدير العام للأسواق الجديدة والناشئة في “أمينو آبس”، إن تطبيق “أمينو” استطاع خلال عامين من تأسيسه في الولايات المتحدة كشركة ناشئة، أن يضيف مئات الآلاف من المجتمعات على منصته، معتبراً أن الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق للشركة، وأضاف: “سوف نتطلع إلى تنمية التشكيلة الواسعة من مجتمعاتنا خدمةً لاهتمامات جمهورنا العربي المتخصصة، وقد نما “أمينو” لتلبية الحاجات الفريدة للجمهور، وإتاحة منصة للمواطنين الرقميين تمكّنهم من بناء شبكة عالمية تجمع أقرانهم على أساس الاهتمامات المماثلة. وهناك مجتمع أمينو لكل اهتمام وباللغة التي يفضلها المستخدم، سواء كانت اهتماماً واسعاً مثل كرة القدم أو الدراجات النارية، أو متخصصاً ومحدداً مثل رسوم الأنمي والمانغا اليابانية أو الموسيقى الشعبية الكورية. وأدت العلاقات الشخصية التي بناها المستخدمون عبر مجموعاتنا إلى تحقيق أفضل معدل يومي لقضاء الوقت في فئته، إذ بلغ 70 دقيقة، وهو أعلى من المعدل في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى الأكثر شعبية”.
ومن ناحية أخرى، يستقطب هذا التفاعل القوي من المستخدمين، والناجم عن تجربة غامرة مبنية على الاهتمامات الشخصية، العلامات التجارية إلى المنصة. وقد أقامت “أمينو آبس” العديد من الشراكات في جميع أنحاء العالم مع مختلف العلامات التجارية وصانعوا المحتوى من المدونيين والمؤثريين على مواقع التواصل الإجتماعي ، ما أدى إلى تحقيق مستويات مشاركة رفيعة مع جمهور جادّ ومهتم.
من جانبها، قالت سارة معوض، كبيرة الاستراتيجيين للشراكات والتسويق للأسواق العربية، لدى “أمينو آبس”، إن استراتيجية التوسع في التطبيق على أساس اللغة لا الجغرافيا “تعود إلى رؤيتنا للربط بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المتماثلة أياً كانوا حول العالم”. وأعربت معوض عن اطمئنانها إلى فعالية هذه الاستراتيجية بالنظر إلى وجود “أكثر من مليون مستخدم لتطبيق “أمينو” من الشرق الأوسط حيث تتجهة المنصة لتكون الأولى في تلبية الإهتمامات المحددة والمتخصصة مثل رسوم الأنمي والرسوم التأثيرية “كوسبلاي” وكيه-بوب، فضلاً عن مجتمعات الألعاب وغيرها، ونتطلع للخلق مجتمعات أكثر تخصصاً ذات اهتمامات محلية”.
ويتولى المستخدمون في مجتمعات “أمينو” زمام المبادرة فيما يتعلق باختياراتهم لنوع التفاعل والمشاركة داخل المجتمع والقواعد المتبعة فيه، في حين يتولى قادة المجتمع ومديروه مسؤولية فرض النظام، وذلك بناء على آليات المشاركة داخل كل مجتمع والمشاركة البينية في المجتمعات.
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “أمينو” متاح مجاناً عبر متجر “أبل ستور” لأنظمة iOS ومتجر “جوجل بلاي” لأنظمة أندرويد.






j'fdr “Hldk,” dk'gr td hglk'rm hguvfdm



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المنطقة, العربية, تطبيق, ينطلق, “أمينو”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب عدم نمو التطبيقات الاجتماعية العربية لارين مواضيع العامة 0 02-11-2018 09:37 PM
تطبيق أسطرلاب لبث أخبار المنطقة fahed ركن مخصص للتطبيقات التقنية 0 02-08-2018 06:02 PM
أدوات برمجية مجانية للغة العربية fahed ركن مخصص للتطبيقات التقنية 0 02-08-2018 03:42 PM
تطبيق Imo يتجاوز 500 مليون تحميل fahed ركن مخصص للتطبيقات التقنية 0 02-08-2018 03:15 PM
قروب مرحباً مليون fahed ركن مخصص للتطبيقات التقنية 0 02-07-2018 06:14 PM


الساعة الآن 03:02 PM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ مواضيع العامة @ قسم خدمات منتديات دردشات التقنية @ قسم دردشات للتصميم رمزيات وصور واتس اب سامسونج ايفون | دليلك قسم قروبات واتس اب @ القسم الاداري @ ركن سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة @ رمزيات واتس اب , ركن مخصص لرمزيات واتس اب @ ركن طلبات الاعضاء التصاميم رمزيات @ قروبات واتس اب اضف قروبك قروبات دردشات التقنية @ رمزيات انستقرام , ركن مخصص لرمزيات انستقرام 2018 @ رمزيات فيس بوك , ركن مخصص لرمزيات فيس بوك @ رمزيات تويتر, ركن مخصص لرمزيات تويتر @ رمزيات ايفون , ركن مخصص لرمزيات ايفون @ ركن مخصص اسعار جوالات @ ركن مخصص للتطبيقات التقنية @ مركز الاستفتاءات , صوت الجمهور دردشات التقنية @ ركن المواضيع المخالفه والمكرره @ حراج جوالات سامسونج @ حراج جوالات ايفون @ حراج دردشات للجوالات حراج الاجهزة سامسونج ايفون | قسم الحراج الالكتروني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
دعم وتطوير استضافة تعاون
دردشات التقنية غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد حراج جوالات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

جميع الحقوق محفوظه drdchattec 2018

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20