تحديت هاتف هواوي Mate 10

تحديثات هواوي Mate 10 : كانت عملاقة الالكترونيات الاستهلاكية الصينية هواوي قد اعلنت شهر اكتوبر الماضي من العام 2017 عن جواليها الرائدين هواوي Mate 10 و هواوي Mate 10

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2018, 03:48 PM   #1
لارين
Senior Member


الصورة الرمزية لارين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 03-08-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تحديت هاتف هواوي Mate 10




تحديثات هواوي Mate 10 :



كانت عملاقة الالكترونيات الاستهلاكية الصينية هواوي قد اعلنت شهر اكتوبر الماضي من العام 2017 عن جواليها الرائدين هواوي mate 10 و هواوي Mate 10 Pro ، وتمكنت حيثنها من لفت انتباه العام التقني بأكمله اليها والى منتجاتها الجديدة بسبب الاتقان الشديد جدا الذي قدمته الشركة في صناعة اخر حلقة من سلسلة Mate الاخيرة .
تم الاعلان عن جوالات Mate 2017 الاخيرة بعد سلسلة طويلة من التشويق والتسريبات التي لم تكل ولم تهدأ يوما واحدا ، وما اثار الضجة العارمة التي مررنا بها خلال الشهور الاربعة الاخيرة كان بسبب المواصفات التقنية والعتادية المتميزة التي تقدمها هواوي لمستخدميها ، حيث قدمت نظام كاميرات رباعية فائقة الجودة ، وقدمت ايضا شريحة معالجة من نوعية Kirin 970 .


هذا بخلاف قدرات الذكاء الاصطناعي التي تاتي كأحدث ما يمكن اضافته لجوال ذكي هذه الايام ، وبما ان موبايلات هواوي Mate 10 هي احدث وارقى ما قدمته الينا هواوي حتى هذه اللحظة التي اكتب لحضراتكم فيها هذه الكلمات ، فكان لزاما على الشركة توفير اهم التحديثات واخرها وذلك بسبب حرص هواوي الشديد فيما يتعلق بهذه الجوالات وجعلها تعمل بالشكل الأمثل .




التحديث الجديد الهوائي الذي ارسلت العملاقة الصنية هواوي صباح اليوم لموبايلات هواوي Mate 10 يأتي جالبا معه العديد من الاصلاحات لبعض الاخطاء ومجموعة من التحسينات الرئيسية والإصلاحات للكاميرا ايضا ، ويأتي التحديث الجديد برقم البناء Build Number SP1C00 ، كما يأتي بنسخة 8.0.0.127 ، ومن المنتظر ان ينتشر بشكل اوسع في اقرب وقت ممكن ولكنه وحتى وقتنا الراهن متوفر بشكل حصري لنموذج ALP-AL00 من موبايل Mate 10 ونموذج BLA-AL00 من جوال Mate 10 Pro .
التحديث جلب معه ايضا تحسينات فيما يخص استهلاك الطاقة العام داخل الجوال ما اثر بشكل ايجابي على سعة البطارية وطاقتها ، وكان ذلك عن طريق التحكم في استهلاك تطبيقات الطرف الثالث ، فضلا عن تبسيط طريقة عمل شريط الحالة بسبب ان الجوال أصبح يدعم إمكانية النقر على الشريط للعودة إلى شاشة الاتصال مرة اخرى بمنتهى البساطة .
التحديث الجديد جلب العديد من التحديثات على نظام الكاميرا بشكل عام ، حيث عملت التحسينات على توفير امكانية الوصول إلى منصة التنقل ، بحيث يمكن استخدامها الآن من خلال وضع توفير الطاقة الأقصى ولوحة الإشعارات كذلك ، جنبا الى جنب مع تحسينات على ميزة الجمال عن طريق اضافة اللمسات الخاصة على أساس النوع للموضوعات التي تم تصويرها .




تحديثات كثيرة ايضا على نظام WLAN الخاص بالاتصال بشبكات الواي فاي انترنت ، حيث جلب معه إصلاح لمشكلة التحديثات التلقائية للمنطقة الزمنية ، بالاضافة الى امكانية الاتصال بالشبكات اللاسلكية واي فاي المخفية دون مشاكل ، وايضا إمكانية إيقاف تشغيل الموسيقى عند ربط الجوال بالبلوتوث في السيارة .
التحديث ايضا واخيرا يجلب العديد من التحديثات العامة والتعديلات الطفيفة التي تعزز تجربة المستخدم وتقلل من استهلاك الطاقة بشكل كبير بصرف النظر عن التحديث التي جاءت للتطبيق المملوك لشركة تينسينت وهو تطبيق WeChat .
الموضوع الأصلي: تحديت هاتف هواوي Mate 10 || الكاتب: لارين || المصدر: اسم منتديات دردشات التقنية





jp]dj ihjt i,h,d Mate 10 jp]de mate



 


رد مع اقتباس

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
تحديث, mate, هاتف, هواوي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


جميع الحقوق محفوظة لدي منتدي الخدمة العليا التجريبى


SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26