مواصفات هاتف هواوي Mate 10 برو

لا يمكن ان تجتمع كلمتي هواوي الى جانب جملة ” سمعة جيدة في التسويق ” في جملة واحدة ، فالاخيرة تشتهر للأسف بصفة سلبية وهي انها لم تتمكن يوما من

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2018, 03:37 PM   #1
لارين
Senior Member


الصورة الرمزية لارين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 03-08-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مواصفات هاتف هواوي Mate 10 برو




لا يمكن ان تجتمع كلمتي هواوي الى جانب جملة ” سمعة جيدة في التسويق ” في جملة واحدة ، فالاخيرة تشتهر للأسف بصفة سلبية وهي انها لم تتمكن يوما من الترويج بشكل جيد لمنتجاتها حتى ولو كانت الاخيرة منتجات جيدة وتنافس ، حيث دائما ما كانت تلجأ للسخرية من منافسيها بدلا من الترويج بشكل جيد لمنتجاتها .
اما اليوم فقد زادت هواوي الطين بلة ، بعدما قامت بتجنيد مجموعة خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تضم أكثر من 60 ألف عضو ليقوموا بعمل مراجعات ايجابية على موقع Best Buy في مقابل الحصول على فرصة لاختبار هواوي Mate 10 برو ، وهذا ما حدث يوم 31 من شهر يناير الماضي .
ما حدث يؤكد ويرسخ الفكرة القائمة على ان هواوي لا تمتلك ابدا سمعة جيدة عندما يتعلق الأمر بتكتيكات التسويق والترويج لنفسها ، بل وتستمر الاخيرة في تخييب امال المستخدمين ورواد سوق الجوالات المحمولة الذكية بخصوص هواوي mate 10 برو .
والجدير بالذكر ان الموبايل حتى الان لا يزال في مرحلة الطلب المسبق في سوق الولايات المتحدة الامريكية ، اي انه لا يوجد حتى الان مستخدمين قد امتلكوا الموبايل في الولايات المتحدة ، وعلى الرغم من ذلك فقد قام بعض الاشخاص عددهم 108 مستخدم بتقديم مراجعات ايجابية عن هواوي Mate 10 برو على موقع Best Buy .
ومنها حوالي 103 مراجعة ايجابية تم طرحها بعد يوم 31 يناير 2018 الماضي ، وكان العرض عبارة عن اكتب حول لماذا تريد امتلاك Mate 10 Pro وقم بنشر ما كتبته على صفحة هواوي Mate 10 برو على موقع Best Buy ، وكانت هواوي قد قامت بطرح العرض من خلال مجموعة فيسبوك خاصة .




أغلب التعليقات والمراجعات تشير إلى أن جوال Mate 10 Pro هو جوال السنة الذكي الذي لن يتمكن اي جوال اخر من منافسته وانه جوال العام 2018 الافضل والرائع ، وصدقا فانهم محقين بشكل كبير لأن الموبايل فعلا يستحق اي كلمة ايجابية تقال عليه ، ولكن جميع ما قيل لم يقال من اي مستخدم جرب الموبايل بشكل فعلي وانما كانت كلها مجرد كذبات مدفوعة الثمن .
وقد وجدنا ايضا العديد من التعليقات التي أعطت الموبايل تصنيف خمس نجوم على الرغم من كونها توضح بشكل قاطع عدم استعمال المنتج سابقا على الاطلاق ، ولا حاجة لنا لذكر ان هذه النوعية من المراجعات تتعارض تمامًا مع سياسة موقع Best Buy ، ولكن للاسف ما كنا ابدا لنتخيل ان شركة بحجم هواوي لم تعد بحاجة اساس للاعلانات الحقيقية تقوم بمثل هذه الخطوة خصوصا وان على ما يبدو أن هواوي مقتنعة تماما بما تفعله .




بل و تراهن على أن حصول هواوي Mate 10 برو على مراجعات ايجابية كثيرة في وقت مبكر قد يجعل الناس تثق في المنتج ، مما قد يؤدي إلى زيادة المبيعات التي تأتي على ازدياد كبير من الاساس ، فلم العجلة وفقدان ثقة المستخدمين فيكم واثارة سخرية المنافسين منكم وكسب نقطة ضعف جديدة امامهم .





l,hwthj ihjt i,h,d Mate 10 fv, mate



 


رد مع اقتباس

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مواصفات, mate, هاتف, هواوي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


جميع الحقوق محفوظة لدي منتدي الخدمة العليا التجريبى


SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26