العودة   منتديات دردشات التقنيه ، منتدى التقنيه > القسم العام > مواضيع العامة


إعلانات الإنترنت و”بت كوين”

مواضيع العامة


إعلانات الإنترنت و”بت كوين”

وجدت شركات مثل قوقل وفيسبوك في إعلانات الإنترنت ضالتها، فهي شركات توفّر منصّات تُستخدم من قبل الملايين يوميًا قادرة على جذب رؤوس الأموال للاستثمار فيها ولعرض إعلاناتها أملًا في الوصول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2018, 09:31 PM   #1
لارين
Senior Member


الصورة الرمزية لارين
لارين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 03-08-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي إعلانات الإنترنت و”بت كوين”




الإنترنت shutterstock_6080890


وجدت شركات مثل قوقل وفيسبوك في إعلانات الإنترنت ضالتها، فهي شركات توفّر منصّات تُستخدم من قبل الملايين يوميًا قادرة على جذب رؤوس الأموال للاستثمار فيها ولعرض إعلاناتها أملًا في الوصول لأكبر شريحة من أولئك المستخدمين.
بناءً على ما سبق، أصبحت القوائم الجانبية وبعض المشاركات داخل الشبكات الاجتماعية، مرتعًا للإعلانات التي إن كُنا محظوظين تكون متوافقة مع بعض كلمات البحث التي قُمنا بها. وفي أسوء الحالات، تكون إعلانات تستهدفنا بسبب المنطقة الجغرافية أو نوع الجهاز المُستخدم فقط لا غير، الأمر الذي قد يجعلها غير مفيدة.
لكن ومن جهة أُخرى، فإن تلك الإعلانات هي وسيلة أصحاب المواقع للحصول على مردود مادّي يُساعدهم على الاستمرار والتوسّع. وهذا أمر يُمكن تأكيده بسبب عدم وجود إعلانات في الكثير من الخدمات المدفوعة بعد الاشتراك فيها، وهذا في خدمات مثل “سبوتيفاي” أو “يوتيوب ريد” Youtube Red على سبيل المثال لا الحصر.
بترك الإعلانات قليلًا والتوجّه لعملة “بت كوين” Bitcoin التي سيطرت أخبارها على العالم، فإنها أيضًا وسيلة تسمح لأي مستخدم بالحصول على مورد مادّي لقاء الانضمام للتعدين، أي توفير موارد جهازه لإجراء عمليات مُختلفة بحيث تعمل جميع الأجهزة المُنضّمة وكأنها قوّة حاسوبية واحدة.
تلك العملة الافتراضية تبدو وكأنها تتحوّل شيئًا فشيئًا لإعلانات الإنترنت خصوصًا بعدما رُصدت بعض المواقع الكبيرة التي تقوم باستخدام حواسب المستخدمين دون علمهم للتعدين، الأمر الذي يُكسبها رصيد أكبر يتناسب طردًا مع عدد زوّارها. وبالتالي، ومع ازدياد قيمة تلك العملة، سيبدأ الجميع بالبحث عن وسائل للتعدين أكثر وللحصول على رصيد أكبر مع مرور الوقت، ولأن المُستخدم لن يسمح بحصول تلك الأمور خوفًا على أجهزته، سيجري كُل شيء في الخفاء.
والآن، وبعد تثبيت إضافات لمنع إعلانات الإنترنت المُزعجة من الظهور، قد يجد المستخدم نفسه بحاجة لتثبيت إضافات وأدوات لمنع استغلال أجهزته في التعدين. أو قد تدفعنا تلك المُمارسات للبدء في دفع اشتراكات في الخدمات المُختلفة، فعوضًا عن تحميل الأفلام من مواقع التورنت، يُمكن الاشتراك في “نت فليكس”، وعوضًا عن تشغيل الأغاني من موقع ما، يُمكن الاشتراك في “سبوتيفاي”، وهكذا! لتُصبح “بت كوين” سلاح أخطر من الإعلانات في أيدي أصحاب المواقع، والمحتوى، والخدمات، وكل هذا تحت شعار٬ ادفع بالتي هي أحسن!





Yughkhj hgYkjvkj ,”fj ;,dk”



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الإنترنت, إعلانات, و”بت, كوين”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 PM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ مواضيع العامة @ قسم خدمات منتديات دردشات التقنية @ قسم دردشات للتصميم رمزيات وصور واتس اب سامسونج ايفون | دليلك قسم قروبات واتس اب @ القسم الاداري @ ركن سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة @ رمزيات واتس اب , ركن مخصص لرمزيات واتس اب @ ركن طلبات الاعضاء التصاميم رمزيات @ قروبات واتس اب اضف قروبك قروبات دردشات التقنية @ رمزيات انستقرام , ركن مخصص لرمزيات انستقرام 2018 @ رمزيات فيس بوك , ركن مخصص لرمزيات فيس بوك @ رمزيات تويتر, ركن مخصص لرمزيات تويتر @ رمزيات ايفون , ركن مخصص لرمزيات ايفون @ ركن مخصص اسعار جوالات @ ركن مخصص للتطبيقات التقنية @ مركز الاستفتاءات , صوت الجمهور دردشات التقنية @ ركن المواضيع المخالفه والمكرره @ حراج جوالات سامسونج @ حراج جوالات ايفون @ حراج دردشات للجوالات حراج الاجهزة سامسونج ايفون | قسم الحراج الالكتروني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
دعم وتطوير استضافة تعاون
دردشات التقنية غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد حراج جوالات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

جميع الحقوق محفوظه drdchattec 2018

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20