العودة   منتديات دردشات التقنيه ، منتدى التقنيه > القسم العام > مواضيع العامة


طرق القضاء على صفوف الانتظار في المصالح الحكومية

مواضيع العامة


طرق القضاء على صفوف الانتظار في المصالح الحكومية

تُعاني الكثير من البنوك والمصالح الحكومية على وجه الخصوص في مصر من إزدحام شديد و صفوف إنتظار طويلة في مُعظم أوقات اليوم. ولكن شراكة جديدة طويلة الأمد نجحت شركة مصرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2018, 09:13 PM   #1
لارين
Senior Member


الصورة الرمزية لارين
لارين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 03-08-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طرق القضاء على صفوف الانتظار في المصالح الحكومية




الانتظار الحكومية DORE.jpg?resize=660%


تُعاني الكثير من البنوك والمصالح الحكومية على وجه الخصوص في مصر من إزدحام شديد و صفوف إنتظار طويلة في مُعظم أوقات اليوم. ولكن شراكة جديدة طويلة الأمد نجحت شركة مصرية ناشئة في تأمينها مع الحكومة المصرية قد تجعل هذة المشكلة من جزءا من الماضي قريبا.
لا تزال “دوري – Dor-e” شركة ناشئة صغيرة الحجم بعد أن تأسست على يد أربعة رواد أعمال شباب مصريين، وتهدف الشركة الى تبسيط عملية الإنتظار في المصالح والأماكن الخدمية المُختلفة، وجعلها أكثر فائدة وسهولة وتنظيما لمُتلقي الخدمة.
تتكون خدمة “دوري” من نظام يتم تنصيبه لدى مُقدم الخدمة، وتطبيق للهواتف المحمولة يستطيع المُستخدم تحميله وإستخدامه عبر هاتفه. ويتمكن المُستخدم من حجز موقعه في الدور في صف الإنتظار في الخدمة أو المصلحة التي يُريدها دون أن يُغادر منزله أو مكان تواجده، ويحصل على رقم يُشير الى ترتيبه في الدور في الحصول على الخدمة، بالإضافة الى وقت الإنتظار المُتوقع، ولا يحتاج المُستخدم الى التواجد في مكان تقديم الخدمة، ولكن يُخبره التطبيق عن إقتراب دوره لكي يستطيع الوصول في الوقت المُناسب.
ويتطلع مُصمموا “دوري” الى أن يُسهم التطبيق في تحقيق فوائد كبيرة لكلا من المُستخدمين ومُقدمي الخدمات المُختلفة، من بينها بطبيعة الحال توفير وقت المُستخدم الذي يستطيع الإستفادة من وقت الإنتظار في قضاء أعمال أُخرى الى أن يحين دوره دون أن يفقد موقعه في صف الإنتظار، أما مُقدمي الخدمة فيُمكنهم الإستفادة من تخفيف الزحام، وبالتالي تخصيص مساحات أصغر حجما لإنتظار العملاء، بالإضافة الى واجهة خاصة بالنظام للتحليل والإحصائيات حول أعداد الزوار اليومية وسلوكهم والوقت الذي يقضيه العملاء في الإنتظار وفي الحصول على الخدمة.
وبالإضافة الى إتفاقية الشراكة مع الحكومة المصرية تمتلك الشركة في الوقت الحالي إثنين من العُملاء الآخرين، من بينهم خدمات الطلاب بالجامعة الأمريكية بالفاهرة، والتي يستطيع طلاب الجامعة من خلال التطبيق حاليا حجز موقعهم في قائمة إنتظار الحصول على خدمات التقديم والإرشاد الأكاديمي المُختلفة بالجامعة.
وتستهدف الشركة مُستقبلا التوسع بقاعدة عُملائها التي يُمكنها أن تشمل البنوك، الجامعات، وغيرها من الشركات والأعمال التي تُعاني من الزحام وطول صفوف الإنتظار.





'vr hgrqhx ugn wt,t hghkj/hv td hglwhgp hgp;,ldm



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المصالح, الانتظار, الحكومية, القضاء, صفوف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التخبط التسويقي عند الجهات الحكومية لارين مواضيع العامة 0 02-11-2018 09:11 PM


الساعة الآن 09:16 PM.

أقسام المنتدى

القسم العام @ مواضيع العامة @ قسم خدمات منتديات دردشات التقنية @ قسم دردشات للتصميم رمزيات وصور واتس اب سامسونج ايفون | دليلك قسم قروبات واتس اب @ القسم الاداري @ ركن سؤال وجواب , ركن الإستفسارات العامة @ رمزيات واتس اب , ركن مخصص لرمزيات واتس اب @ ركن طلبات الاعضاء التصاميم رمزيات @ قروبات واتس اب اضف قروبك قروبات دردشات التقنية @ رمزيات انستقرام , ركن مخصص لرمزيات انستقرام 2018 @ رمزيات فيس بوك , ركن مخصص لرمزيات فيس بوك @ رمزيات تويتر, ركن مخصص لرمزيات تويتر @ رمزيات ايفون , ركن مخصص لرمزيات ايفون @ ركن مخصص اسعار جوالات @ ركن مخصص للتطبيقات التقنية @ مركز الاستفتاءات , صوت الجمهور دردشات التقنية @ ركن المواضيع المخالفه والمكرره @ حراج جوالات سامسونج @ حراج جوالات ايفون @ حراج دردشات للجوالات حراج الاجهزة سامسونج ايفون | قسم الحراج الالكتروني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
دعم وتطوير استضافة تعاون
دردشات التقنية غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد حراج جوالات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

جميع الحقوق محفوظه drdchattec 2018

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20