أخبار عاجلة
محافظ القاهرة يتابع «الاستفتاء على الدستور» -
كيفية استخدام مساعد جوجل وتخصيصه على هاتفك -
احتراق كبسولة فضائية من “سبيس إكس” أثناء… -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

«مكافحة المخدرات» تداهم محيط الجامعات والكافتيريات والأكشاك

«مكافحة المخدرات» تداهم محيط الجامعات والكافتيريات والأكشاك
«مكافحة المخدرات» تداهم محيط الجامعات والكافتيريات والأكشاك

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة بمحيط الجامعات والأكشاك والكافيهات على مستوى الجمهورية، استمرت 3 أيام، وأسفرت عن ضبط 77 قضية إتجار وحيازة مواد مخدرة، بإجمالي 89 متهم.

وواصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدي السمري توجيه العديد من الحملات الأمنية المُكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لإستهداف مُحيط الكافتيريات والجامعات وأماكن التجمعات الشبابية «الكافتيريات والأكشاك» بكافة أنحاء الجمهورية، لضبط المترددين من مروجى المواد المخدرة بكافة أنواعها، بهدف وقاية الشباب من خطر الإدمان.

وأسفرت نتائج جهود تلك الحملات عن ضبط 77 قضية إتجار وحيازة مواد مخدرة، والقبض على 89 متهم، وذلك خلال 72 ساعة، وضبط خلالها كميات من المواد المخدرة.

وجاءت المضبوطات عبارة عن 5،596 كيلو جرام من مخدر الإستروكس، و5,350 كيلو جرام من مخدر البانجو، و4,969 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و1,420 كيلو جرام من مخدر الهيروين، و500 جرام من مخدر الفودو، و55 جرام من مخدر الأفيون، و5,359 قرص مخدر مختلف الأنواع، وميزانين حساسين، كما تم ضبط بحوزة المتهمين 44,960 ألف جنيه من حصيلة البيع و81 هاتف محمول، و16 سلاح أبيض، وسيارتين و7 دراجات نارية تستخدم في أنشطتهم المؤثمة، وقد كان لتلك الحملة الأثر البالغ في تحقيق المردود الإيجابى لدى أولياء الأموروالمواطنين، فيما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة، على أن يجري إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق متصل، وفي إطار إستكمال لجهود وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال، بحوزة إثنين منهم كمية من المواد المخدرة وآخر محكوم عليه هارب في قضية شروع في قتل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توفير تعاقدات تصديرية بمليون دولار للشركات المصرية بالسوق البرازيلية
التالى المرأة الكويتية ترفع سقف مطالبها: حذف اسم الزوج من جواز السفر... أو «التبادل»