أخبار عاجلة
6 تطبيقات مهمة للمصورين الفوتوغرافيين -
مراجعة شاملة لهاتف شاومي Redmi Note 7 Pro -
ميزو تكشف عن هاتفها الرائد Meizu 16s -
10 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من ساعة آبل الذكية -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

المشدد 15 سنة للمتهمين بقتل فرد أمن بمحور روض الفرج

المشدد 15 سنة للمتهمين بقتل فرد أمن بمحور روض الفرج
المشدد 15 سنة للمتهمين بقتل فرد أمن بمحور روض الفرج

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 15 سنة لـ6 متهمين بقتل فرد الأمن المكلف بحراسة كوبري محور روض الفرج، بشارع كورنيش النيل.

 

كانت مباحث القاهرة، نجحت في كشف غموض قتل مجهولين، لفرد أمن بشركة إنشاءات وسرقة سقالات حديدية بدائرة قسم شرطة الساحل، وتم ضبط المتهمين، وجار عرضهم على النيابة العامة تبلغ لقسم شرطة الساحل من شرطة النجدة بإطلاق أعيرة نارية، ومتوفى بموقع تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبرى محور روض الفرج تحت الإنشاء بشارع كورنيش النيل.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع "محمد. ع. إ"، مشرف أمن بالشركة، ومقيم بالشرقية، والذى قرر أنه حال تواجده وزميله "إبراهيم. ع. ع" (48 سنة فرد أمن إداري بنفس الموقع)، ومقيم بالقليوبية توفى إثر إصابته

برش خرطوش بالصدر والرقبة من الجهة اليمنى بمحل عملهما بموقع الشركة، شاهدا سيارة ميكروباص يستقلها مجموعة من الأشخاص، وسرقتهم بعض قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، فقاما باعتراضهم بإلقاء بعض الحجارة على السيارة، ما أدى إلى تهشم زجاجها الأمامي فأطلق أحدهم عيارا ناريا من سلاح كان بحوزته تجاههما، نتج عن ذلك إصابة الثانى المنوه عنها، والتى أودت بحياته، ولاذوا بالفرار بالسيارة.

 

وعلى الفور، شكلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبيها، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "إبراهيم أ. م" 28 سنة، "عبدالرحمن" 21 سنة، "أيمن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
م. ح" (25 سنة)، "محمد أ. ا"، 37 سنة، "عبداللطيف إ. ع" 31 سنة، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، عدا المتهم السادس، جار ضبطه وبحوزة الأول سيارة ميكروباص- بدون لوحات معدنية ملك والد خطيبته، والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وأقر الأول باتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة بعض المهمات والقطع الحديدية من داخل الموقع المشار إليه، وفى سبيل ذلك توجهوا بالسيارة المضبوطة.

 

وعقب استيلائهم على 14 قطعة حديدية سقالات من الموقع فوجئوا بقيام المجنى عليهما برشقهم بالحجارة فى محاولة لضبطهم فأطلق الرابع عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته تجاهما محدثًا إصابة المجنى عليه، والتى أودت بحياته، ولاذوا بالفرار، وأضاف بقيامه بإصلاح زجاج السيارة المهشم، وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال الأول أيدوها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «غرفة السياحة» تحذر أعضاءها: لا لحرق الأسعار
التالى المرأة الكويتية ترفع سقف مطالبها: حذف اسم الزوج من جواز السفر... أو «التبادل»