أخبار عاجلة
محافظ القاهرة يتابع «الاستفتاء على الدستور» -
كيفية استخدام مساعد جوجل وتخصيصه على هاتفك -
احتراق كبسولة فضائية من “سبيس إكس” أثناء… -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

ميليشيات الحوثي تصفي 31 من عناصرها

ميليشيات الحوثي تصفي 31 من عناصرها
ميليشيات الحوثي تصفي 31 من عناصرها

 اتهم مصدر عسكري يمني، اليوم الإثنين، ميليشيات الحوثي بتصفية 31 من عناصرها كانوا على وشك تسليم أنفسهم لقوات الشرعية بعد محاصرتهم داخل مدينة الدريهمي جنوب الحديدة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
 قال وضاح الدبيش، الناطق باسم قوات العمالقة التابعة للجيش الوطني اليمني،" إن ميليشيات الحوثي أعدمت عناصرها في موقع مشروع الآبار بمدينة الدريهمي بعد اتهامهم بالخيانة، وقاموا بدفنهم في فناء إحدى المدارس"، مشيرًا إلى

أن مفاوضات دارت بين قوات العمالقة وعناصر الميليشيات منذ الثامن عشر من مارس الماضي، حيث رحبت قيادة العمالقة باستسلام المجموعة مع تقديم ضمانات الأمان كافة لهم، وتم الاتفاق على التفاصيل كافة.
 وأضاف، أن الاتصالات استمرت مع عناصر الميليشيات لأيام عدة، وتم التنسيق ووضع الترتيب الكامل لخروجهم، غير أنه تم إبلاغ قوات العمالقة،
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أن الميليشيات اكتشفت نية عناصرها بالاستسلام لقوات العمالقة عن طريق أحد المندسين في المجموعة.. مشيرًا إلى أنه تم سجن جميع أفراد المجموعة ليومين، وتم إعدامهم.
 في غضون ذلك، واصلت ميليشيات الحوثي خرقها للهدنة الأممية، حيث تم استهداف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي ومدينة الحديدة.
 وقال متحدث عسكري إن الميليشيات قصفت بالمدفعية الثقيلة مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي، كما استهدفت مواقع عدة شرق وجنوب مدينة الحديدة.
وأوضحت المصادر، أن القصف تركز على مناطق شرق مدينة الصالح وفي منطقة كيلو 16 التابعة لمديرية الحالي.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عامل يذبح زوجته ويسلم نفسه للأمن في الغربية
التالى المرأة الكويتية ترفع سقف مطالبها: حذف اسم الزوج من جواز السفر... أو «التبادل»