أخبار عاجلة
قطر تغري ألمانيا باستثمارات تصل إلى 35 مليار يورو -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

الشارقة يتفوق على الكويت 3-1 في معسكر ألمانيا

الشارقة يتفوق على الكويت 3-1 في معسكر ألمانيا
الشارقة يتفوق على الكويت 3-1 في معسكر ألمانيا

متابعة: عصام هجو

فاز الشارقة على نظيره الكويت الكويتي في أولى تجاربه الودية بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما في معسكر الإعداد الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية، وسجل للشارقة كل من حمد إبراهيم وريان مينديز وويلتون سواريز، فيما سجل للكويت الكويتي جمعة سعيد.
بدأ المدرب عبدالعزيز العنبري المباراة بتشكيلة مكونة من عادل الحوسني في حراسة المرمى، علي الظنحاني وشاهين عبدالرحمن وحمد جاسم ومحمد الظاهري في خط الدفاع، وفي الوسط حمد إبراهيم، وشوكوروف، وريان مينديز، وسيف راشد وفي المقدمة محمد الشحي وويلتون سواريز.
جاء هدف الشارقة الأول عن طريق حمد إبراهيم في الدقيقة 33، بعد كرة ثابتة سددها حمد مباشرة في المرمى، وعادل للفريق الكويتي جمعة سعيد في الدقيقة 39، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أعاد ريان مينديز التقدم للشارقة لينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة 2-1.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب عبدالعزيز العنبري عدداً من التغييرات حيث ضمت التشكيلة راشد أحمد وشاهين عبدالرحمن وحمد جاسم ومحمد الشحي وشوكوروف ومحين خليفة وسيف راشد وماجد سرور ويوسف سعيد والحسن صالح وويلتون سواريز، ليستمر التفوق الشرقاوي والأفضلية في الأداء والسيطرة ما نتج عنه تسجيل الهدف الثالث عن طريق ويلتون في الدقيقة 64 بعدما نجح في استغلال عرضية الحسن صالح المتقنة.
العنبري أجرى عدداً من التغييرات في الشوط الثاني حيث دفع بأحمد سيف الزري مكان محمد الشحي وأخرج شاهين عبدالرحمن وشوكوروف وحمد جاسم وأشرك عبدالله عقيل وسيف عبدالرزاق وخليفة الحمادي.
وعقب نهاية المباراة حرصت إدارة الشارقة ممثلة في عبدالعزيز محمد على تقديم الشكر لبعثة الكويت الكويتي التي استجابت لدعوة فريق الشارقة لإنجاح المباراة الودية وتناول الفريقان وجبة العشاء في مقر إقامة بعثة الشارقة قبل أن تغادر بعثة الفريق الكويتي إلى مقر معسكرها في هولندا.
وعلى جانب آخر، استغلت بعض الجماهير الشرقاوية المتواجدة في ألمانيا وهولندا والنمسا وفرنسا هذه الأيام على الحضور إلى دوسلدورف لمشاهدة اللقاء الودي الأول للفريق في المعسكر الخارجي لأجل الاطمئنان على الإعداد والوقوف على مستوى اللاعبين المحترفين الأجانب، وتقدم عبدالعزيز محمد بالشكر الجزيل للجماهير التي حضرت اللقاء وقال بأن هذا ليس بغريب على عشاق الملك.
وكان من ضمن الذين حرصوا على الوقوف على اعداد الشارقة أسامة يوسف الدوخي الذي أشاد بسير الإعداد وأعرب عن تفاؤله بموسم مميز للفريق، وتوجه بالشكر إلى عبدالعزيز محمد ومحمد الشحي وبقية أعضاء الوفد الإداري على حسن الاستقبال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور... مصرع 6 أشخاص إثر حادث مروري بأسيوط