هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

لانتهاك سياستها.. فيس بوك تزيل 1126صفحة على علاقة بالهند وباكستان

لانتهاك سياستها.. فيس بوك تزيل 1126صفحة على علاقة بالهند وباكستان
لانتهاك سياستها.. فيس بوك تزيل 1126صفحة على علاقة بالهند وباكستان

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى منشور عبر مدونتها الرسمية، عن حذفها لـ 1126 صفحة وحساب ومجموعة على فيس بوك وانستجرام، بحجة أنها حسابات وهمية تتبع "الخداع" ومعظمها فى الهند وباكستان، حيث قالت الشركة أن خطوة اليوم تضمنت أربعة عمليات إزالة منفصلة - كل منها متميز وغير متصل، وهى كالتالى:

- تم إزالة 103 صفحة ومجموعة وحساب فى كل من فيس بوك وانستجرام، للانخراط فى سلوك غير منسق كجزء من شبكة نشأت فى باكستان.

- تم إزالة 687 صفحة ومجموعة وحساب فى فيس بوك، والتى تم اكتشاف معظمها وتعليقه بالفعل بواسطة الأنظمة الآلية - والتى تعمل فى سلوك غير منسق فى الهند وارتبطت بأفراد مرتبطين بخلية تكنولوجيا معلومات تابعة للمجلس الوطنى الهندى (INC).

- تم إزالة 15 صفحة من صفحات فيس بوك، ومجموعات وحسابات اشتركت فى سلوك غير منسق فى الهند وارتبطت بأفراد مرتبطين بشركة تكنولوجيا معلومات هندية، وهى Silver Touch.

- كما تمت إزالة 321 صفحة وحساب فى الهند انتهكت قواعد الشركة ضد البريد العشوائى، وبخلاف الإجراءات الثلاثة الأولى، لا يمثل هذا النشاط الأخير عملية واحدة أو منسقة - حيث إن هذه مجموعات متعددة من الصفحات والحسابات التى تصرفت بشكل مشابه وانتهكت سياسة فيس بوك على حد وصف الشركة.

وقال فيس بوك فى بيان له :" تمثلت العمليات التى وجدنا أنها منخرطة فى سلوك غير منسق فى مجموعتين متميزتين من النشاط فى الهند وشبكة واحدة فى باكستان، ولم نعثر على أى روابط بين الحملات التى أزلناها اليوم، لكنهم استخدموا أساليب مماثلة من خلال إنشاء شبكات حسابات لتضليل الآخرين حول من كانوا وماذا كانوا يفعلون".

وأوضح فيس بوك أنه يعمل باستمرار على اكتشاف هذا النوع من الأنشطة وإيقافه، موضحا أنه يزيل هذه الصفحات والحسابات بناءً على سلوكهم، وليس المحتوى الذى نشروه، وفى هذه الحالة، فإن الأشخاص الذين يقفون خلف هذه الصفحات بالتنسيق مع بعضهم البعض واستخدموا حسابات مزيفة وكان ذلك هو أساس عملنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية استخدام هاتف أندرويد كمفتاح أمان
التالى عطارد هيظهر والقمر هيبقى لونه وردى.. أحداث فلكية يشهدها أبريل 2019