أخبار عاجلة
قطر تغري ألمانيا باستثمارات تصل إلى 35 مليار يورو -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

عميد "حقوق المنيا": على الجامعات مهمة وطنية فى مواجهة الإرهاب

عميد "حقوق المنيا": على الجامعات مهمة وطنية فى مواجهة الإرهاب
عميد "حقوق المنيا": على الجامعات مهمة وطنية فى مواجهة الإرهاب

تقدم الدكتور حسن سند، عميد كلية الحقوق جامعة المنيا، بالشكر لجميع المشاركين فى حضور فعاليات المؤتمر.. مواجهة الإرهاب"، مؤكدا أن حضورهم تشجيع للطلاب وشحن الهمم نحو غد نتمنى أن يكون افضل من الحاضر، موجها الشكر لمديرة دار الوثائق المصرية لتقديم التسهيلات اللازمة لتقديم عرض طلاب المنيا حول مواجهة الإرهاب.

 

وأضاف "سند"، خلال كلمته بمؤتمر مواجهة الإرهاب بين الفكر والقانون المنعقد الآن بدار الوثائق المصرية تحت رعاية جامعة المنيا ، :" على الجامعات عبء ثقيل ومهمة وطنية وواجب أخلاقى قبل أن يكون قانونى أو دستورى وهو أننا نرى ضباط الشرطة والقوات المسلحة  يسشهدون وشاهدنا أن نفوسا أزهقت ودماء سالت وأسر حزنت حزنا شديدا وبالتالى كان ينبغى أن نسأل ما هو دور الجامعات فى مصر"، متابعا أن الجامعة فى مصر تتمثل فى تنمية المجتمع وخدمته والتفاعل مع قضايا المجتمع بحانب التعليم.

 

وأوضح عميد كلية الحقوق جامعة المنيا، أنه إذا كان الفكر المغلوط والموروثات التى حسمت ظلما على الدين وأفرزت الفكر المتطرف الفوضوى فهل يمكن أن نجلس فى مقاعد المتفرجين ولا نغير الفكر بالفكر، وبالتالى يجب أن يكون للجامعات دور فى تغيير الفكر المغلوط خاصة فى عقول النشئ. 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صور.. "ملحمة وطنية فى حب مصر" احتفالية بمركز الإبداع بدمنهور