أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج
رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

بعث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة الاحتفال بذكرى "الإسراء والمعراج"، متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة الطيبة على الرئيس وعلى مصرنا الغالية بالخير، وهى فى ثياب العزة والمنعة والأمن والآمال تحت قيادته الرشيدة.

 

وقال عبد العال فى البرقية: "يطيب لى أن أتقدم لسيادتكم بأسمى واسم أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهنئة القلبية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، تلك المناسبة الطيبة والمعجزة التى أجراها الله سبحانه وتعالى لنبيه الأكرم وخاتم المرسلين، الذى أرسله هاديًا ومبشرًا ونذيرًا، وتأكيدًا لمسيرته، وتثبيتًا لفؤاده، بأن عرج به إلى السموات العلا حتى سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، فتجاوز بذلك حدود الزمان والمكان، ورأى من آيات ربه الكبرى".

 

وأكد رئيس البرلمان، على أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة، يذكرنا بنموذج رائع يدفعنا ويحضنا على القيم النبيلة التى نستقيها من سيرة نبينا صلوات الله عليه، والسير على هداه، وتعمق فى نفوسنا الشعور بجلال ديننا السمح ونتوسم فيها معالم القدوة، والمثل لأجيالنا الصاعدة، وصولًا إلى غد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقًا وأمنًا وسلامًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق براءة 6 موظفين بشئون البيئة من تهمة ضياع الحقوق المالية للدولة
التالى "السلعة اللى تغلى بلاش تشتروها".. كلمة السر لضمان عدم زيادة أسعار السلع خلال الفترة المقبلة.. اقتصاديون يضعون روشتة للتصدى لجشع بعض التجار بعد قرارات رفع الرواتب والمعاشات الأخيرة